عمرو مصطفي: عمرو دياب شجعني علي الغناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عمرو مصطفي: عمرو دياب شجعني علي الغناء

مُساهمة من طرف wesby1 في الأربعاء أكتوبر 10, 2007 7:22 am

اكد الملحن عمرو مصطفي والذي انضم مؤخرا الي قافلة المطربين انه لم يطرق باب الغناء بحثا عن المزيد من الشهرة والنجومية لانه بالفعل حققها في مجال التلحين ولكنه اراد ان يعبر عن حلم جميل راوده طويلا عاش بسببه حالة من الملل بسب قرار تأجيله له اكثر من مرة الا انه اتخذ القرار النهائي بالغناء لتقديم شئ مختلف وجميل يرقي لذوق الجمهور.
وبالفعل حققت اغنيتها "لمستك" مردودا ايجابيا وجيدا لدي الكثيرين ونال اشادة ابرز المطربين المصريين وعلي رأسهم عمرو دياب والذي وقف بجواره ويسانده دائما وهو ما سيجعله يبذل قصاري جهده من اجل ان تكون الاعمال القادمة علي المستوي المأمول .
واكد عمرو اانه يستعد لتصوير احد اغنيات الالبوم كفيديو كليب واعتمد في ترشيحاته من خلال الاستعانة برأي الجمهور عبر الاستفتاء الذي اجراه عبر موقعه الاليكتروني مضيفا ان الالبوم حالة اجتماعية مكتملة تدور حول حالات الحب التي نعيش فيها واغنياته معتمدة علي التكنولوجيا والحمد لله قدمت عمل يليق بالاسم الذي صنعته في مجال التلحين.
واشار عمرو مصطفي الي انه راهن علي مجموعة من المؤلفين الشبان الجامعيين لكي يعيد تكرار تجربة نجاحه وبالفعل بدأوا يكتبون مشاكلهم وقمت بتلحينهم مضيفا الي انه من الممكن ان يتعامل مع ملحنيين لاغنياته في الالبومات القادمة بشرط ان تكون بنفس مستوي الحانه واذا اعجبته فسوف يقبلها فورا .
واكد انه بصدد تكوين فرقته الخاصة وسوف تكون حفلاته لها شكل خاص ومختلف واولها في شهر ابريل القادم مع فرقة موسيقية متميزة تضم عازفين من جميع انحاء العالم اما هم احدث الاغنيات التي قام بتلحينها فيتضمنها البومات سميرة سعيد وشيرين وعمرو دياب الذي انوي ان اقدم معه دويتو غنائي من خلال اغنية لمستك بتوزيع موسيقي جديد كما قمت بتلحين ثلاث اغنيات في البومه الجديد.


_________________
ضع رد لترى الرابط
avatar
wesby1
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 103
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wesby.newgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى